أخبار عاجلة
الرئيسية » مسيرة لحركة فتح الإنتفاضة بمناسبة الذكرى الـ 52 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية وميلاد حركة فتح
1

مسيرة لحركة فتح الإنتفاضة بمناسبة الذكرى الـ 52 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية وميلاد حركة فتح

مسيرة لحركة فتح الإنتفاضة بمناسبة الذكرى الـ 52 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية وميلاد حركة فتح

 

بمناسبة الذكرى الـ 52 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، وميلاد حركة فتح، وتحت شعار “فلسطين وطننا والمخيم مرجعيتنا”، أقامت حركة فتح – الإنتفاضة مسيرة جماهيرية حاشد، وذلك بعد عصر يوم الأحد، في مخيم البداوي، بمشاركة الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية، والمؤسسات المحلية، والأندية الرياضية، وشخصيات وفعاليات وحشد كبير من أبناء شعبنا في مخيمي البداوي ونهر البارد.

 

انطلقت المسيرة من أمام مقر القوة الأمنية في المخيم، وجالت شوارع المخيم، يتقدمها الأشبال والفتوة, وحملت الرايات, والبنادق، تأكيد على نهج الكفاح المسلح واستمرار الأجيال على خطى الشهداء والمقاومة حتى التحرير والعودة إلى فلسطين. وفي الختام توقفت المسيرة أمام مكتب حركة فتح، حيث أضاء قادة الفصائل الفلسطينية شعلة الإنطلاقة الـ 52.

 

ورحب العميد يوسف حمدان بالمشاركين بهذه المسيرة.

ثم ألقى الأخ أبو ياسر أمين سر الحركة في منطقة الشمال وعضو مجلسها الثوري،  كلمة الحركة, شاكرا كل من لبى مجددا العهد على الاستمرار  بالثورة, وأكد على الاستمرار في نهج المقاومة, وشدد على ضرورة رص الصفوف من أجل الحفاظ على المخيمات، من أجل أن يبقى المخيم نبض الثورة وعنوان العودة، مستنكرا كل الأحداث المشبوهة التي تعبث بمخيماتنا وحياة أبناء شعبنا, وحذر مما يحدث في مخيم عين الحلوة, واستنكر المحاولة البائسة التي كادت تنال من الأستاذ عبد راشد في مخيم البداوي، وأثنى على آل شاهين الذين بادروا بتسليم ابنهم من أجل الحفاظ على المخيم وأمنه وأهله.

وفي ختام كلمته طالب الأخ ابو ياسر جميع الفصائل بالعمل من أجل فلسطين كل من موقعه بالبندقية والكلمة وكافة أشكال النضال، بعيدا عن لغة التخوين، إلى أن يمن الله علينا بالتحرير والعودة.

 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

28

29

30

31

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...