أخبار عاجلة
الرئيسية » أبو العردات يهنئ الشعب الفلسطيني في ذكرى انطلاقة حركة “فتح”
20

أبو العردات يهنئ الشعب الفلسطيني في ذكرى انطلاقة حركة “فتح”

أبو العردات يهنئ الشعب الفلسطيني في ذكرى انطلاقة حركة “فتح”

وجه عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” في لبنان الحاج فتحي أبو العردات التهنئة الحارة لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم، في ذكرى انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” الرائدة، ذكرى “إنطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة” المعاصرة، هذه الحركة العظيمة التي شكلت على مدار العقود الماضية وما زالت العامود الفقري وطليعة الثورة ورأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني والاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وحامية المشروع الوطني الفلسطيني حتى تحقيق أماني وطموحات وتطلعات شعبنا بتحقيق الإنتصار، وبالحرية والسيادة والاستقلال الوطني، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة كل اللاجئين إلى أرضهم وديارهم التي هجروا منها قسراً على يد العصابات الصهيونية الإرهابية.

وفي هذه المناسبة العظيمة ننحني إجلالاً وإكباراً لأرواح عشرات آلاف الشهداء من أبناء حركتنا العظيمة والثورة الفلسطينية الباسلة ولأرواح الشهداء أبناء شعبنا المنتفضين في أرض الوطن، وأضعافهم من جرحانا البواسل، وأسرى الحرية في سجون العدو الصهيوني الفاشي والغاشم.

كما نتوجه بالتحية الى روح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات وكل الشهداء القادة المؤسسين الأوائل، شهداء اللجنة المركزية والمجلس الثوري وكل الأطر القيادية فيها.

ونتوجه بالتهنئة والمباركة والتحية للرئيس القائد العام الرئيس محمود عباس، الأمين على الثوابت الوطنية الفلسطينية والقابض على الجمر في هذا الزمن والصعب، وإلى الأخوة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة “فتح”.

ونتوجه أيضاً بالتهنئة والتحية والمباركة لكافة قادة وكوادر ومناضلي حركة “فتح” والفصائل الفلسطينية في كافة القطاعات التنظيمية والإدارية والمكاتب الحركية والاتحادات واللجان الشعبية والمؤسسات وإلى الأخوة قيادة وكوادر وعناصر قوات الأمن الوطني في لبنان.

نعاهد شعبنا الفلسطيني بالمضي على طريق النصر والتحرير والعودة، وكل عام وشعبنا الفلسطيني بخير، والعهد هو العهد والقسم هو القسم، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء لجرحانا الأبطال والحرية لأسرانا البواسل.

عاشت حركة “فتح”، عاشت الثورة الفلسطينية المجيدة، وعاشت فلسطين حرة عربية أبيّة، وإنها لثورة حتى النصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...