أخبار عاجلة
الرئيسية » ثالث المرحوم ماهر صابر يوسف
6

ثالث المرحوم ماهر صابر يوسف

ثالث المرحوم ماهر صابر يوسف

بمناسبة مرور ثلاث أيام على رحيل الفقيد الغالي ماهر صابر يوسف، أقيم مجلس ولقاء لتقبل التعازي بحضور الأهل والأحباء وأصدقاء الفقيد وحشد من أبناء مخيمي نهر البارد والبداوي، وذلك بعد صلاة عصر يوم الخميس الواقع فيه 29 كانون الأول 2016، في قاعة مسجد القدس – مخيم نهر البارد.

إفتتح اللقاء الأستاذ الفاضل محمود عبد الرازق مرحبا وشاكرا الحضور على مواساتهم ووقوفهم إلى جانب عائلة الفقيد، ثم تلا فضيلة الشيخ الدكتور وليد أبو حيط آي من الذكر الحكيم.

وألقى فضيلة الشيخ جهاد الحاج موعظة من وحي المناسبة، مذكرا بضرورة الاستعداد ليوم آت لا ريب فيه، والإعداد لما بعد الموت وفراق الأحبة، ناصحا الجميع بالإكثار من فعل الخيرات والمبرات، وتجنب الرذائل والمحرمات، من أجل الفوز برضى خالق الأض والسموات، والفوز بدرجات عالية في أعلى الجنات.

ثم ألقى الأديب والشاعر الأستاذ مروان الخطيب كلمة موقع صوت البارد الحر، مستذكرا الدور الذي كان يقوم به فقيدنا ماهر يوسف ضمن إطار وفريق عمل موقع صوت البارد الحر، باذلا جهوده ووقته بتفاني، ودون كلل أو ملل في المجالات الإعلامية والثقافية والاجتماعية من أجل خدمة أهلنا وأبناء شعبنا في المخيم.

ثم توجه الأديب مروان الخطيب باسم إدارة وأعضاء موقع صوت البارد الحر بأسمى آيات التعازي لعائلة وأقارب وأصدقاء ومحبيب فقيدنا الحبيب ماهر يوسف، سائلا الله أن يجعل مسكنه في عليين بصحبة النبيين.

وختم الأديب مروان الخطيب راجيا وآملا أن تكون عودتنا إلى ديارنا في فلسطين الحبيبة قريبة بإذن الله.

بعد ذلك دعى فضيلة الشيخ الدكتور وليد أبو حيط للفقيد وللأموات المسلمين، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ختاما ألقى السيد محمد يوسف “عم الفقيد” كلمة العائلة، معبرا عن شدة المصاب في فقد ابنهم ماهر، وشاكرا كل من واساهم ووقف إلى جانبهم في مصابهم الجلل.

بدورنا في موقع صوت البارد الحر نتقدم بأحر التعازي لوالد وأشقاء وعائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة وجنات عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين، ولذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10-2

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...