الرئيسية » الرياضة » الإتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة- لبنان ينظم بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات
1

الإتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة- لبنان ينظم بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات

الإتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة- لبنان ينظم بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات

نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة -لبنان “فرع الشتات” بالتنسيق مع اللّجنة الأولمبية الفلسطينية بطولة في تنس الطاولة “كأس الشهيد الرّمز ياسر عرفات”، وذلك يوم الأحد الموافق ١٠-٩-٢٠١٧ في قاعة مؤسسة بيت أطفال الصمود في مخيم نهر البارد.

وقد حضر البطولة إلى جانب رئيس الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة في لبنان السيد عماد رمضان، كل من مسؤول لجنة منطقة الشمال لاتحاد كرة الطاولة الأستاذ محمد أبو عرب، مسؤول المكتب الحركيّ للشباب والرياضة في الشمال الأستاذ جمال واكد، مسؤول المكتب الحركيّ للشباب والرياضة في نهر البارد السيد غسان رمضان، ورئيس اللّجنة الرياضية في نهر البارد السيد أبو زياد علي، إضافة إلى لاعبين من مختلف أندية منطقة الشمال، وجمهور من مخيمي البارد والبداوي.

هذا وقد افتتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وسائر شهداء الثورة الفلسطينية، ثم كانت كلمة لمحمد أبو عرب من وحي المناسبة تحدث فيها بإيجاز عن حياة ياسر عرفات التاريخية والسياسية، مؤكدا “تمسك الشعب الفلسطيني بالثوابت الوطنية التي استشهد من أجلها الرمز أبو عمار، وحملها من بعده رئيس دولة فلسطين محمود عباس”.

ثم كانت كلمة السيد عماد رمضان شكر فيها ادارة مؤسسة بيت أطفال الصمود، واللاعبين المشاركين، وقد أبدى استعداده لدعم اللعبة فنيا وإداريا في منطقة الشمال من خلال تأطير كافة اللاعبين كلٌّ في ناديه، وتنظيم دورات تدريب مدربين وحكام، وبطولات بشكل مستمر.

وقد شارك في البطولة خمسون لاعبا من الدرجة الأولى، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
-الفائز بالمركز الأول: جلال يافاوي / نادي فلسطين
-الفائز بالمركز الثاني: سامر بجيرمي/ نادي الخليل
-الفائز بالمركز الثالث: ثائر خليل / نادي الناصرة ووائل قشقوش/نادي الدرة .

وفِي نهاية البطولة تم تقديم درع القدس لإدارة مؤسسة بيت أطفال الصمود كعربون محبة وتقدير على حسن استضافتهم، كما تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وقد كرّم الاتحاد اللاعب الناشئ فادي عمرية مواليد ٢٠٠٣ على أدائه الرائع.

 

2

3

5

7

8

x

‎قد يُعجبك أيضاً

BDF930DE-7172-4106-8B25-A312291FD388

دورة شهداء الاقصى في كرة الطاولة في البداوي

حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) المكاتب الحركية والاتحادات الشعبية مكتب ...