أخبار عاجلة
الرئيسية » مهرجان جماهيري بمناسبة الذكرى الثلاثين لإنطلاقة حركة حماس
11

مهرجان جماهيري بمناسبة الذكرى الثلاثين لإنطلاقة حركة حماس

مهرجان جماهيري بمناسبة الذكرى الثلاثين لإنطلاقة حركة حماس
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
شكر وتقدير
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، أُقيم ظهر اليوم الأحد مهرجانٌ جماهيريٌ حاشدٌ في مدينة صيدا، حضره الآلاف من أبناء شعبنا اللاجئ في لبنان، وشخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية سياسية وعلمائية ومؤسساتية ولجان شعبية وأهلية وطلابية وكشفية وغيرها..
 
وفي هذا المقام لا يسعنا إلا أن نشكر من كانوا سبباً في نجاح هذا المهرجان آملين من الله عز وجل أن نحتفل جميعاً ونصلي في ساحات المسجد الأقصى فاتحين محررين..
 
وإننا في هذا اليوم المبارك.. نتقدم بالشكر من كل الأحزاب اللبنانية والفصائل والجمعيات والمؤسسات والقوى الإسلامية الفلسطينية وعلى رأسهم سعادة سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور، ورئيس حركة حماس في الخارج الدكتور ماهر صلاح حيث جسدا بحضورهما الوحدة الوطنية الفلسطينية.
 
كما ونشكر كل الذين واكبوا عمل هذا المهرجان، من أجهزةً أمنيةً عملت على تسهيل وحماية المشاركين، وإعلاميين عملوا على تغطية هذا المهرجان وغيرهم.
 
كل التحية لجماهير شعبنا اللاجئين في لبنان الشقيق، الذين أكدوا بمشاركتهم التمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية وعلى رأسها المقاومة وحق العودة.
 
كما ولا يسعنا إلا أن نُقدم أسمى آيات العز والفخار لأبناء حركة حماس الذين خططوا وسهروا وعملوا من أجل إنجاح المهرجان، فكانوا عند حسن ظن شعبهم وأمتهم بهم، وأظهروا للعالم كله أن فلسطين بعاصمتها القدس الشريف دونها الأرواح والمهج!
 
وفي الختام، نعاهد الله ثم نعاهدكم أن نبقى على العهد والوعد، متمسكين بالمقاومة كطريق وحيد لتحرير الأرض وعودة اللاجئين.
 
اخوانكم في قيادة حركة حماس في لبنان
 
بيروت في 2017/12/17 م
12 13 14 15
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...