أخبار عاجلة
الرئيسية » تفعيل بروتوكول تعاون بين رابطة بيت المقدس وجامعة الجنان
رابطة بيت المقدس تزور جامعة الجنان
رابطة بيت المقدس تزور جامعة الجنان

تفعيل بروتوكول تعاون بين رابطة بيت المقدس وجامعة الجنان

صيدا – وكالات

استكمالاً لجولاتها على الجامعات اللبنانية، زار وفد من رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين ضم نائب رئيس الرابطة الأستاذ خالد بديوي وعضوي الهيئة الإدارية الأستاذ محمد الحاج موسى والأستاذ جهاد كوسى جامعة الجنان في صيدا، حيث كان في استقبالهم الدكتورة اليسار فرحات. وجرى نقاش بموضوع الطلاب الفلسطينيين بلبنان.

وأكد وفد الرابطة، أمس الثلاثاء، على أهمية العلم بالنسبة للاجئين الفلسطينيين بلبنان في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها المخيمات، مشيراً إلى أن تقليصات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا الأخيرة ستؤثر سلباً على القطاع التعليمي إذا استمرت في سياستها.

وقدم بديوي شرحا للوضع المأساوي الذي يمر به الطلاب الفلسطينيين في لبنان، وعرّف فرحات على الدور الذي تقوم به رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين في دعم المسيرة التعليمية للطلاب، ودعا الجامعة للمساهمة في تخفيف الأقساط عن كاهل الطلاب الفلسطينيين وتقديم حسومات لهم.

بدورها، أكدت فرحات على وقوف الجامعة إلى جانب الطلاب الفلسطينيين في مسيرتهم التعليمية والعمل على تأمين الدعم الممكن لهم، وأعلنت عن استعداد الجامعة لتقديم حسم 50% للطلاب الفلسطينيين المسجلين لديها.

وفي الختام تم إعادة تفعيل بروتوكول التعاون بين الرابطة والجامعة.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...