الرئيسية » الأخبار » حركة “فتح” – شعبة نهر البارد تستقبل أطفال رياض اتحاد المرأة
B62C15CA-0A00-44A2-8EF0-16DDCDCCE703

حركة “فتح” – شعبة نهر البارد تستقبل أطفال رياض اتحاد المرأة

حركة “فتح” – شعبة نهر البارد تستقبل أطفال رياض اتحاد المرأة

ضمن سلسلة أنشطتها الصيفية الهادفة لتعميق روح الأخوّة والمحبّة والصداقة والتعاون بين الأطفال، وتنشِئَتهم على حُبِّ الوطن والقَيَم النبيلة، نظَّمت رياض الأطفال التابعة لـ”الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية” في مخيَّم نهر البارد زيارةً لنحو 90 طفلاً من منتسبيها إلى مقرّ حركة “فتح” – شعبة نهر البارد اليوم الأربعاء 11 تموز 2018، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر الشُّعبة ناصر سويدان وأعضاء لجنة الشُّعبة.

ورحَّب أبو طارق السيّد بالجميع، وأثنى على دور مُربّيات رياض الاتحاد، ثُمَّ كانت محاضرةٌ لعضو مكتب المتابعة التنظيمة في الشُّعبة الأستاذ حسين عن كيفية التعامل مع الأطفال، وبعدها أجابت لجنة الشُّعبة عن أسئلة واستفسارات الأطفال.

وقد تحدَّث ناصر سويدان عن أهميَّة العودة لعادتنا وتقاليدنا، وتعزيز الإبداع وحب العِلم والمعرفة لدى أطفالنا، وحمايتهم من الآفات الدخيلة على مجتمعاتنا، وغرس القيَم الوطنية في نفوسهم، مؤكِّدًا أنَّه سيأتي اليوم الذي تتحقَّق فيه مقولة الرئيس الخالد الشهيد ياسر عرفات بأنَّه: (سيرفع شبلٌ من أشبالنا وزهرةٌ من زهراتنا عَلم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس وأسوار القدس).

كما وجَّه سويدان التحية للرئيس محمود عبّاس الأمين المؤتمن على الثوابث والرافض لكلِّ المشاريع التي تستهدف القضيّة الفلسطينية.