أخبار عاجلة
الرئيسية » الفصائل: ملتزمون باتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار والاحتلال هو من يخرق الاتفاق
8987DC2F-F9DD-4346-B6A2-4BFE4F047404

الفصائل: ملتزمون باتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار والاحتلال هو من يخرق الاتفاق

الفصائل: ملتزمون باتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار والاحتلال هو من يخرق الاتفاق
أعلنت الفصائل الفلسطينية، ظهر اليوم الثلاثاء، أنها ملتزمة باتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار والاحتلال هو من يخرق الاتفاق وعليه تحمل المسؤولية.

وقالت الفصائل في مؤتمر صحفي عقد بمدينة غزة، إن “اتفاق 2014 الذي وُقع في القاهرة برعاية مصرية يخترقه العدو، ونحن ملتزمون ما التزم الاحتلال به، وهو مسؤول عن أي اختراق له”.

وأكدت الفصائل على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وجددت تأكيدها على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بشكلها الجماهيري وأدواتها السلمية، مشيرةً الى أن الجمعة القادمة جمعة “أطفالنا الشهداء” سلمية 100%.

وحول قرارات الأونروا الأخيرة، قالت الفصائل إن ما تقوم به إدارة وكالة الغوث هو تنفيذ لأجندة أمريكية وإسرائيلية مشتركة، مطالبة “الأونروا” بوقف كافة إجراءاتها بحق الموظفين واللاجئين.

وأضافت، أنه لا بد من حراك شعبي ورسمي للضغط على “أونروا” لوقف إجراءاتها وإلزامها بما أنشأت من أجله (غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين).

ودعت الى المشاركة في الفعاليات الاحتجاجية على سياسية الأونروا، وذلك يوم الأحد الساعة 11 صباحًا، ويوم الثلاثاء أمام مقر أونروا بغزة، وفعاليات مشتركة في مناطق العمليات الخمس للتعبير عن رفض جميع اللاجئين لسياسة التقليصات.

واستشهد مساء أمس، 3 مجاهدين من كتائب القسام جراء قصف الاحتلال نقطة لحماة الثغور شرق مدينة غزة، وتوعد القسام الاحتلال بأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسيدفع العدو الثمن غاليا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...