أخبار عاجلة
الرئيسية » القوة الأمنية زارت والتقت رابطة أهالي الضاهرية – مخيم البداوي

القوة الأمنية زارت والتقت رابطة أهالي الضاهرية – مخيم البداوي

القوة الأمنية زارت والتقت رابطة أهالي الضاهرية – مخيم البداوي

ضمن سلسلة زياراتهم ولقاءاتهم مع الشخصيات والفعاليات في مخيم البداوي، قام وفد من القوة الأمنية المشتركة بزيارة ولقاء رابطة أهالي الضاهرية ممثلة برئيسها الحاج أبو هيثم زيد وبعض أعضاء الهيئة الإدارية، وذلك مساء يوم الجمعة الواقع فيه 3 آب 2018، في مقر الرابطة الكائن في مخيم البداوي.
بحث الطرفان الظروف الأمنية التي يمر بها مخيم البداوي، مشددين على ضرورة الحفاظ على أمن المخيم وتجنيبه أي إشكالات قد تتسبب بإعادة التوتر والخوف عند الأهالي.

وثمن الحاج أبو هيثم زيد وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة أهالي الضاهرية الاجتماعية دور القوة الأمنية المشتركة، وعبروا عن اعجابهم وتقديرهم للخطوات التي تم تنفيذها حتى الآن، والتي عكست أجواء إيجابية بين الأهالي، هذا وتمنى الحاج أبو هيثم زيد على القوة الأمنية المشتركة متابعة دورها، مؤكدا إلتفاف ودعم كافة أبناء المخيم للقوة الأمنية.

كما توجه زيد إلى أبناء المخيم مطالبا بضرورة التعاون مع القوة الأمنية المشتركة في سبيل نجحها بمهامها والحفاظ على أمن المخيم، كما طالب بضرورة توفير دعم مادي من أبناء المخيم من أجل تمكين القوة من الاستمرار وأداء دورها على أكمل وجه.

وتوجه الأخ أبو علي قشقوش باسم وفد القوة الأمنية المشتركة بجزيل الشكر لرابطة أهالي الضاهرية على مواقفهم الداعمة للقوة الأمنية، وأكد حرص واستمرار القوة الأمنية بمهامها في سبيل خدمة أهالنا وأبناء مخيمنا.

 

F0B42FE8-5F84-4134-AE24-7373B0EF8513

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيسى قراقع

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول إقالة الوزير عيسى قراقع.

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ...