الرئيسية » الأخبار » مبادرة يلا نبادر تنظم حفلاً تكريميًا للمتطوعين لديها وللمؤسسات التي ساهمت في إنجاح عملها
1

مبادرة يلا نبادر تنظم حفلاً تكريميًا للمتطوعين لديها وللمؤسسات التي ساهمت في إنجاح عملها

مبادرة يلا نبادر تنظم حفلاً تكريميًا للمتطوعين لديها وللمؤسسات التي ساهمت في إنجاح عملها
 
 
نظمت مبادرة يلا نبادر اليوم الخميس 8/11/2018 في صالة النغم للأفراح إحتفالاً تكريميًا حاشدًا للمتطوعين والمتطوعات في المبادرة من شباب وشابات المخيم والجوار اللبناني وتكريم المؤسسات التي ساهمت في إنجاح عمل المبادرة.
 
شارك في الإحتفال ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية الفلسطينية وممثلي القوى الطلابية والكشفية وممثلي المؤسسات المحلية وفعاليات المجتمع الفلسطيني في مخيم نهر البارد .
 
إفتُتِح المهرجان بالنشيدين اللبناني والفلسطيني ، ثم قدم المنشد الموهوب المتطوع في المبادرة نمر الدلو نشيد موطني .
 
كلمة بلدية المحمرة ألقاها رئيس البلدية الأستاذ عبد المنعم عثمان ، إستهلها بتأكيده على العلاقة اللبنانية الفلسطينية ، وأثنى على الدور العميق الذي لعبتهُ مبادرة يلا نبادر في إطار تعزيز التواصل والحوار وتمكين العلاقة بين الشباب الفلسطيني واللبناني ، شاكرًا جهودها في هذا المجال ، وأكد على دعمهِ المستمر لهذه المبادرة وما تحتاجه على صعيد بلدية المحمرة.
 
كلمة مبادرة يلا نبادر ألقاها الأستاذ محمد عبد الكريم ، أكد من خلالها على دور الشباب وأهميته في تنمية المجتمع وتطويره مؤكدًا على أهمية إشراك الشباب الواعي والمثقف في أطر صنع القرار ، ثم عرض عبد الكريم هدف المبادرة المتمثل في إيجاد مساحة عمل مشتركة بين الشباب المنظم والشباب المستقل وأصحاب القرار ، وتحدث عبد الكريم عن إنجازات المبادرة والمراحل التي مرت بها ، وتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم المبادرة من فصائل ولجان ومؤسسات وشباب متطوع ، ثم اختتم كلامه بتوجيه الشكر لمشروع أتراب وللحكومة الالمانية والاتحاد الأوروبي وللوكالة الألمانية للتعاون الدولي ولشخص الاستاذ زياد مقدادي – مستشار مشروع أتراب في الشمال على ما قدموه من دعم لمبادرة يلا نبادر.
 
كما وعرضت المبادرة فيلمًا قصيرًا يختصر أنشطة المبادرة وما قدمته على صعيد مخيم نهر البارد والجوار .
 
بعدها كانت الفقرة الشعرية التي قدمها كلٌ من الدكتور الشاعر عبد المحسن محمد والمعلمة الشاعرة آسيا السيد والشابة الموهوبة الشاعرة المتطوعة منار لوباني.
 
ثم قدمت فرقة أجراس العودة عرضًا موسيقيًا لأغاني وطنية ، كما وقدم كل من الموهوبين في الغناء نمر الدلو ومحمد حامد وعمران ذيب فقرة من الغناء الوطني والراب وسط تصفيقٍ من الحضور ، حيث أضفت هذه الأغاني جو من السعادة والرضى للموهبة التي يتمتع بها شبابنا.
 
ثم عرض أحمد الشريف – مشرف مبادرة وعي ومتطوع في مبادرة يلا نبادر تجربته في مبادرة يلا نبادر ، وأكد على أن المبادرة تجمع الشباب الفلسطيني من كل الالوان والافكار بالإضافة للشباب اللباني ، فأكد على سعادته لوجوده في هذه المبادرة وعلى رغبته في التنسيق مع شباب يلا نبادر في كل المجالات
 
إختتم الإحتفال بتقطيع قوالب الحلوى في جو وحدو بين الفصائل الفلسطينية والفعاليات وشباب مبادرة يلا نبادر ؛ وبعدها تم تكريم الشباب والشابات المتطوعين والمتطوعات بشهادات التكريم كما وتم تقديم دروع الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح عمل المبادرة .
2 3 4 5 6
x

‎قد يُعجبك أيضاً

11F6C23E-023C-4D69-A8B7-E6C40DD06296

بالأرقام: خسائر الاحتلال خلال جولة التصعيد الأخيرة

بالأرقام: خسائر الاحتلال خلال جولة التصعيد الأخيرة أفادت صحيفة “يسرائيل ...