الرئيسية » ذكريات وصور » زيارة للأستاذ والمربي الفاضل حسين لوباني “أبو العلي”
1

زيارة للأستاذ والمربي الفاضل حسين لوباني “أبو العلي”

زيارة للأستاذ والمربي الفاضل حسين لوباني “أبو العلي”

 

هو قامة وهامة فلسطينية شامخة وعريقة .. نشأ وتربى على حب فلسطين .. فلم تفارق الدامون مخيلته .. ولا تزال عكا ماثلة نصب عينيه .. هو مربي ومعلم فاضل أفنى حياته في تعليم وتدريس وتربية الأجيال .. فزرع في أفئدتهم وقلوبهم حب فلسطين ..  هو أحد الكتاب الفلسطينيين الذين أثْرَوا المكتبة الفلسطينية بعشرات المؤلفات والمعاجم والكتب .. ولا زال يعمل بكد وجد في سبيل خدمة القضية الفلسطينية، وإحياء الذاكرة الفلسطينية من خلال كتاباته ومؤلفاته التي ترحل بالقارئ والمتابع إلى فلسطين وثراها وربوعها، وكل مدنها وقراها وبياراتها، أنه الأستاذ المربي الفاضل حسين لوباني “أبو العلي”.

 

ضمن سلسلة زياراتنا ولقاءاتنا الهادفة إلى بناء ومد جسور التواصل والمحبة والإخاء، تشرفنا في موقع صوت البارد، وبرفقة الأحباء والأعزاء، الأستاذ بسام موعد “أبو اللواء”، والأستاذ حمزة خضر “أبو عامر”، والأستاذ محمد العامر، والأستاذ عبد المجيد السعدي، والمنشد الرائع بسام صبح، بزيارة ولقاء الأستاذ والمربي الفاضل حسين لوباني.

 

فله منا الحب والوفاء وكثير الثناء .. ونتوجه إلى الباري بخالص الدعاء .. أن يجزه عنا خير الجزاء .. وأن يكرمه في الدنيا، وفي الجنات صحبة سيد الأنبياء ..

 

1

4

3

2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

3

رئيس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال يكرم الطالب محمد الحاج

رئيس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال يكرم الطالب محمد ...