الرئيسية » الأخبار » المكتب الإعلامي لحركة حماس يلتقي مدير موقع صوت البارد الحر: ستبقى قناة الأقصى منبرا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته
EE07C721-0882-4101-BBCE-C0114642E0FF

المكتب الإعلامي لحركة حماس يلتقي مدير موقع صوت البارد الحر: ستبقى قناة الأقصى منبرا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته

المكتب الإعلامي لحركة حماس يلتقي مدير موقع صوت البارد الحر: ستبقى قناة الأقصى منبرا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته

زار وفد من القسم الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم نهر البارد مدير موقع صوت البارد الحر الأستاذ أيمن الحاج، لبحث سبل العمل المشترك لخدمة القضية الفلسطينية واللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

واستعرض الطرفان النجاح الإعلامي الذي حققته المنابر والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية والعربية خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، مؤكدين على دور الإعلام في خدمة المقاومة والقضية الفلسطينية.

وأكد الطرفان أن استهداف قناة الأقصى الفضائية جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، معتبرين ذلك وسام شرف للقناة التي شاركت في نقل رسالة الشعب الفلسطيني الذي يرفض الاحتلال.

وتطرق الجانبان لواقع المخيمات الفلسطينية في لبنان، مؤكدين على ضرورة تكاثف جميع الجهود الإعلامية لخدمة اللاجئين وتعزيز  صمودهم وإبراز معاناتهم، معتبرين أن الرسالة الإعلامية مسؤولية كل حر يسعى للحرية والتخلص من الظلم والاضطهاد والاحتلال.

وفي ختام اللقاء، سلم القسم الإعلامي خريطة وعلم فلسطين للأستاذ أيمن الحاج تقديرا لجهوده ودور منبره في خدمة فلسطين والمقاومة.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

المكتب الإعلامي- نهر البارد

19/11/2018

 

A20CE65F-BDCA-463A-854F-6039DA85C7DE

x

‎قد يُعجبك أيضاً

359BD1CA-15DC-4BC7-933C-ECE86046A3B2

أمن السلطة يقمع مسيرة فلسطينية في الخليل ويعتدي على المشاركين بالهروات

أمن السلطة يقمع مسيرة فلسطينية في الخليل ويعتدي على المشاركين ...