الرئيسية » الرياضة » رئيس اتحاد الكرة اللبناني: المباراة الودية مع فلسطين تأتي استعدادا لكأس آسيا
1

رئيس اتحاد الكرة اللبناني: المباراة الودية مع فلسطين تأتي استعدادا لكأس آسيا

رئيس اتحاد الكرة اللبناني: المباراة الودية مع فلسطين تأتي استعدادا لكأس آسيا

قال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، ان استضافة منتخب لبنان لنظيره الفلسطيني في المباراة الودية يوم الخميس القادم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت تأتي ضمن استعدادات وتحضيرات المنتخبين لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2019 في الامارات.

وأشار حيدر لـ “وفا” إلى أن “فلسطين من المنتخبات القوية والجاهزة فنيا والتي نرغب بمواجهتها نظراً لقوة المنتخب الفلسطيني والتجانس الكبير بين كلا المنتخبين.”

وأكد أن اختيار المنتخب الفلسطيني يندرج أيضاً ضمن موقفنا الواضح تجاه دعم القضية الفلسطينية بشكل عام والرياضة الفلسطينية بشكل خاص، معربا عن اعجابه بالمستوى المتطور للرياضة الفلسطينية رغم التحديات والصعوبات التي تواجهها في ظل احتلال اسرائيل للأراضي الفلسطينية.

واشاد بترتيب المنتخب الفلسطيني في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لافتا الى تقدمه على المنتخب اللبناني في التصنيف ما يؤكد جدارة الكرة الفلسطينية على المستوى العربي والقاري، مشيداً كذلك بمستوى الكرة العراقية ووصولها الى أدوار متقدمة في التصفيات والمسابقات القارية والدولية في ظل ما يجري في العراق.

ونوه إلى الجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على مستوى الرياضة الفلسطينية لا سيما كرة القدم رغم العقبات الكثيرة والعراقيل التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي أمام تطور كرة القدم الفلسطينية .

وحول التنسيق بين الاتحادين اللبناني والفلسطيني أكد حيدر “اننا من أكثر الاتحادات المتعاونة وننسق مواقفنا بشكل دائم وهذا يأتي ضمن تعاون عربي بين جميع الدول ويجب ان يستمر لما فيه مصلحة العرب وقارة آسيا.”

كما أشار حيدر الى التنسيق والتعاون مع سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور لدعم الرياضة الفلسطينية، معلنا عن خوض المنتخب اللبناني لمباراة ودية مع المنتخب الأردني قبل بدء التصفيات الآسيوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

137065E5-50DD-4B0E-8307-3662954B31EE

دولة فلسطين ثانية عالميا ب ١٤ ذهبية

دولة فلسطين ثانية عالميا ب ١٤ ذهبية ذذشاركت فلسطين في ...